سلطان بن طحنون آل نهيان

دشن رئيس دائرة النقل، رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، ورئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" الموقع الإلكتروني الجديد لأدنيك، والذي يعكس الهوية والاستراتيجية الجديدة للشركة.

حضر حفل الإطلاق  العضو المنتدب،علي سعيد بن حرمل الظاهري، والرئيس التنفيذي بالإنابة، حميد مطر الظاهري وأعضاء الإدارة العليا في الشركة.

وأوضح الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان إن إطلاق الموقع الإلكتروني في حلته الجديدة لأدنيك يهدف إلى تحقيق الاندماج والتواصل مع مختلف الجهات والمؤسسات ذات العلاقة وتوفير منصة إلكترونية تقدم مجموعة متنوعة من المعلومات والبيانات لتحقيق أهداف وتطلعات العاملين في قطاع صناعة المعارض والمؤتمرات سواء كانوا زائرين أو منظمين أو عارضين.

وأوضح أن شركة أبوظبي الوطنية للمعارض تسعى لتقديم أرقى وأحدث الوسائل التكنولوجية ومواكبة الجهود التي تبذلها حكومة أبوظبي للارتقاء بمسيرة أداء المؤسسات الوطنية لتقديم أفضل الخدمات لعملائها في القطاعين العام والخاص.

وأكد أن الموقع الإلكتروني الجديد للشركة يتوافق مع متطلبات الخطة الاستراتيجية للشركة، والتي تستهدف تحقيق أعلى مستوى ممكن من رضا العملاء في ظل التطورات المتسارعة التي يشهدها مجتمعنا في شتى المجالات، خاصة في ظل النمو المتسارع لتوظيف تطبيقات تكنولوجيا المعلومات الحديثة.

المصدر: وام