الفنانة ليلي طاهر

بدأت الفنانة ليلي طاهر، اليوم الأربعاء، جولة سياحية لمعالم مدينة الأقصر التاريخية برفقة وفد من أعضاء نادي روتاري جاردن سيتي، يضم رئيس النادي، ميمي صدقي و السكرتير الفخري للنادي، الدكتور مصطفي البرعي وكل من منيرة كفافي رئيس التليفزيون الأسبق ، وعائشة عبد الهادي وزيرة القوى العاملة الأسبق، عضوتي النادي.

وأكد محافظ الأقصر، اللواء طارق سعد الدين بالالتقاء بالفنانة ليلى طاهر والوفد المرافق لها من أعضاء النادي للترحيب بهم ، واصطحابهم في جولة نيلية على متن أحد المراكب الشراعية.

ومن المقرر أن تزور طاهر، برفقة أعضاء الروتاري عدد من المواقع الأثرية والمزارات السياحية في المحافظة على رأسها معبدي الكرنك والأقصر في البر الشرقي ومعابد حتشبسوت وهابو والرامسيوم ووادي الملوك والملكات وتمثالي ممنون الشهيرين في البر الغربي.

ومن جانبه أكد ، اللواء طارق سعد الدين عقب لقائه بالوفد ضرورة تنشيط السياحة الداخلية لجذب الرحلات الخاصة من الجامعات والأندية وكل المؤسسات بما يساهم في تحقيق رواج سياحي وتعريف المواطنين بتاريخ بلدهم.

 

وأضاف سعد الدين، أنه قام بتوجيه الدعوة لأعضاء الوفد لزيارة المعرض الذى ستقيمه المحافظة في الجامعة الألمانية فى القاهرة لمنتجات المركز الحضري للمرأة والبيت النوبي لتسويق تلك المنتجات ، وذلك فى الثامن من كانون الأول/ديسمبر المقبل.