محافظ مطروح يشارك احتفالات عيد الأم

 شارك محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، الاثنين، في احتفالات كلية "رياض الأطفال" في مطروح، بعيد "الأم" تحت شعار "رد الجميل"، بحضور رئيس فرع جامعة "الاسكندرية" في مطروح الدكتور محمد أباظة، وعميد الكلية الدكتور أشرف شريت، والعمدة إدريس أبو السويطية، وطالبات الكلية وأمهاتهن، ومديري المديريات والإدارات، إضافةً إلى  من عمد ومشايخ مطروح.

وتضمنت الاحتفالية فقرات غنائية، وإلقاء شعر لطالبات الكلية، وأثنى رئيس فرع جامعة "الاسكندرية" في مطروح على جهد فتيات المحافظة وارتقائهن بمستواهن العلمي إلى أوائل الطلاب واختيارهن كمعيدات في كليات مطروح وأنهن أمهات المستقبل.

من جهته أكد محافظ مطروح "أننا نفخر جميعًا بأمهاتنا ودورهن فى مطروح مع أهمية دور التعليم فى تحديد المفاهيم وتقويم سلوك الأبناء وإعدادهم كرجال للمستقبل؛ من خلال دور المنزل والأم ثم التربية والتعليم، ثم دور "الأزهر" واعتدال الخطاب الديني".

كما استمع المحافظ إلى عدد من الطالبات، وأشاد بلباقتهن ومواهبهن الفنية التي تُظهر ثقافتهن ودورهن فى تنمية المجتمع، وفي تقليد غير معتاد كرمت طالبات الكلية بحضور المحافظ، أمهاتهن الحاضرات في الاحتفال من خلال هدية صنعتها كل طالبة شخصيًا لإهدائها لأمها تقديرًا واعتزازًا بها.