أهرامات الجيزة

تواجد البلوجر بين بلاك في أهرامات الجيزة اليوم، وذلك خلال زيارته لمصر لحضور ليلة احتفالية فريق الأهلي للتتويج بالدرع 43 في تاريخ القلعة الحمراء.
والتقط البلوجر البريطاني بين بلاك عدة صور له بجانب الأهرامات، كما ردد بعض العبارات باللهجة المصرية في فيديو، مثل صباح الفل ومصر أم الدنيا، وذلك رفقة أليسيا ابنة ميشيل يانكون مدرب حراس نادي الأهلي، حيث يستعد للمشاركة في احتفالية الأهلي بالدوري الـ 43 في تاريخ الشياطين الحمر.

وقبل زيارته لمصر، نشر اليوتيوبر الإنجليزي عبر حسابه الشخصي بإنستجرام، صورة له وهو يرتدي قميص النادي الأهلي مُعلنًا قدومه إلى مصر، وعلق على الصورة، قائلًا: النادي الأهلي.. نلتقي قريبًا.

وبين بلاك هو بلوجر بريطاني، معظم محتواه قائم على جانب الرياضي، وذاعت شهرته في كأس العالم قطر 2022، عندما حقق رقما قياسيا في حضور جميع مباريات كأس العالم دون تفويت أي مباراة، حتى في دوري المجموعات استطاع أن يحضر شوطا من كل المبارايات التي كانت تلعب في نفس الوقت.
واشتهر بين بلاك بصور له رفقة عدد من نجوم كرة القدم، مثل صورته مع رونالدو خلال زيارته لنادي النصر السعودي، كما التقط صورة مع نيمار وصورة مع اللاعب محمد عبد المنعم نجم دفاع الأهلي. وحقق بين بلاك بريطاني شهرة واسعة، حيت حصلت فيديوهاته على إعجاب واسع بين الجمهور، وخاصة الجمهور العربي.