ندوة' بعنوان "يوم صندوق تحيا مصر"

قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إن صندوق تحيا مصر يعد من المشروعات الهامة القومية  التي تخدم العديد من المشروعات على مستوى المحافظات في كافة المجالات. 

وأضاف "سلطان"، إن صندوق دعم مصر تساهم بشكل كبير في عدد من المشروعات بمحافظة الإسكندرية والتي منها أهمها مشروع بشائر الخير، فضلا عن تساهم في حل أزمة المحطات الرفع وقت أزمة غرق الإسكندرية والبحيرة وتعويض الضحايا. 

وأكد أن محافظة الإسكندرية من أهم المحافظات التى يوجد بها مشروعات جديدة وتقوم بدعمها صندوق تحيا مصر ومن أهم إنجازاته بها مشروع بشائر الخير، موضحا أنه مازال هناك من المشروعات فى انتظار دعمها فى الفترة المقبلة.

وأضاف محافظ الإسكندرية،  أن المرحلة القادمة في مصر تحتاج إلى الشباب والتي دائما الرئيس السيسي يوجه بالاهتمام بهم لأنهم هم قاطرة التنمية في مصر.

جاء ذلك خلال تنظم صندوق تحيا مصر، لندوة' بعنوان "يوم صندوق تحيا مصر" لتعريف المجتمع السكندري بفاعليات مشروع القضاء علي فيروس سي و المحدد لها ٢٠٢٠، التي استضافها نادي سموحة الرياضي. 

بحضور كلا من المهندس محمد فرج عامر، عضو مجلس النواب، والدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، والعميد حازم بدر الدين مساعد قائد المنطقة الشمالية، والدكتور شادى سالم نائب إدارة المشروعات بصندوق تحيا مصر، والنائب صلاح عيسى والنائب محمد الكوراني، والمهندس ايهاب زكريا، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حارتنا المصرية لتنمية المجتمع، والدكتور إيمان زكي، مديرة مشروع حلل واطمن.