اللواء علاء أبو زيد

تفقد محافظ مطروح ، اللواء علاء أبو زيد  ، السيارات المتنقلة لبيع المواد الغذائية من الدواجن واللحوم بكميات 10 طن ، والتي لاقت إقبالًا كبيرًا من المواطنين للشراء بأسعار مخفضة عن الأسواق ، لافتًا إلى بيع الكمية بالكامل بأسعار 25 جنية لكيلو الفراخ و48 جنيه لكيلو اللحمة ومواد غذائية أخرى بأسعار مخفضة عن الأسواق .
 
ومن جانبه أكد محافظ مطروح أنه سيتم التنسيق مع وزارة التموين بالدفع بسيارتين أسبوعيًا لتوزيعهم على قرى ونجوع المحافظة كافة ، موجهًا الشكر إلى وزير التموين على دعمه للمحافظة بالمواد الغذائية المختلفة بأسعار مخفضة .
 
وأضاف أبوزيد بأن مطروح كانت سباقة في تقديم الدعم للمواطن في إطلاق مبادرة مطروح تحارب الغلاء في مدن المحافظة الثمانية كأولى محافظات الجمهورية التي تنفذ توجيهات رئيس الجمهورية ، حيث شاركت في المبادرة 17 شركه كبرى ورجال الأعمال في مطروح بنسبه 15% ، وقيام المحافظة بالمشاركة بنسبة 15%.
 
وأشار محافظ مطروح بأن المبادرة لاقت ترحيبًا كبيرًا من مواطني المحافظة مع إقبال متزايد لشراء السلع المدعمة منذ انطلاقها في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بالإضافة إلى إشادة المواطنين بتلك المبادرة الوطنية التي تؤكد على إهتمام القيادة السياسية وشعورها بالمواطنين في أنحاء مصر مع طرح الحلول الفورية لتخفيف العبأ عنهم .