محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد

كرم محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد ،اليوم الاثنين، الأمهات المثاليات لهذا العام علي مستوي المحافظة ، وذلك بحضور السيد الامام سكرتير عام المحافظة ، واحمد خير مدير عام مديرية التضامن الإجتماعى بالمحافظة عدد من القيادات التنفيذية والشعبيه بالمحافظة ، بالقاعة الكبرى بالديوان العام .

 بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقي احمد خير مدير عام مديرية التضامن الإجتماعي بمطروح كلمة، أكد فيها أن الأمهات المثاليات لهذا العام تم اختيارهن طبقا للضوابط المنظمة والمعمول بها بوزارة الشئون الإجتماعية على مستوى الجمهورية وبعد التعرف على قصص الكفاح لكل منهن لضمان أحقيتهن باللقب .

ودعا محافظ مطروح جميع الحضور للوقوف دقيقة اجلالاً وتقديراً لكل ام شهيد ضحى بروحه ودمه من أجل الوطن ، مقدماً التهنئة للامهات المثاليات ، مؤكدا أن هذا التكريم يأتى كنوعاً من العرفان بالجميل لهن لما قدمنه لأسرهن وللمجتمع من ضرب اروع الامثلة للعطاء والتضحية ونكران الذات .

و أضاف أبوزيد أن قيمة الأم لا تُقارن بأى قيمة أخرى لدورها العظيم فى بناء الإنسان والمجتمع ، ويتعاظم دورها فى عصرنا الحالى مع المخاطر والتحديات التى تحيط بشبابنا ودورها فى التربية والتوعية بصحيح المفاهيم المغلوطة لدى بعض الأبناء وتعريفهم بالمنهج الصحيح بعيداً عن أى أفكار او سلوك للإنحراف أوالتطرف ، مع التأكيد على وسطية ديننا وسماحته .

واهدى المحافظ شهادات تقدير ومكافأت مالية ورحلة عمرة لتسعة امهات مثاليات على مستوى المحافظة ومراكز المدن .