محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر

وأكد  محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر على حرصه على تنظيم هذا ملتقى توظيف بشكل سنوي لإتاحة مزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة، وأنه لن يتوانى في دعم أية فعالية أو مبادرة في ذلك المجال، مطالبا إياهم بأن يطوروا من أنفسهم بشكل دائم، مؤكدا أن المستقبل في القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال تنظيم محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر ملتقى للتوظيف، بالتعاون مع القوى العاملة والشباب والرياضة وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بالإستاد الرياضي، الذي يشارك فيه أكثر من 20 شركة ومصنعا يوفر أكثر من 3 آلاف فرصة عمل من العمالة والفنيين والمتخصصين.

وتفقد المحافظ مقرات الشركات المشاركة في الملتقى المعدة لاستقبال طلبات الراغبين في الحصول على فرص العمل، حيث استفسر من المندوبين عن الوظائف المتاحة أمام الشباب والفتيات والتي يوفرها الملتقى، مثنيا على الشركات المشاركة وتنوع فرص العمل المتاحة، وكذلك الإقبال المتزايد من الشباب، مطالبا بأهمية الالتزام بنسبة الـ 5% من الوظائف لذوي الإعاقة، مؤكدا أهمية التزام الشركات والمصانع المشاركة في الملتقى بدورها المجتمعي.

وكلف عبد الجابر التنفيذيين المعنيين بالتواصل مع الشباب حتى حصولهم على الوظائف، وتسهيل كل الإجراءات المطلوبة، مع تكثيف برامج التوعية والإعلام لتعريف الشباب بفرص العمل المتوفرة والمتاحة بالقطاع الخاص بالمحافظة