تكرّيم حفظَة القُرآن

 شَهِد اللواء طارق نصر، محافظ المنيا, الاحتفالية التي نظمتها جمعية "الخير" للتنمية الشاملة في مركز مطاي وذلك لتجهيز الفتيات غير القادرات واليتيمات بمراكز المحافظة، وتكريم حفظة القران الكريم عقب صلاة العشاء، بحضور النائبة سلوى أبو الوفا رئيس مجلس إدارة الجمعية , واللواء جمال قناوي رئيس مدينة سمالوط , و اللواء ناصر فتحي رئيس مدينة مطاي ، ومصطفى عبدالله وكيل مديرية التضامن الاجتماعي ومريم اسعد مدير مديرية الشباب والرياضة  وعدد من أهالي وأسر الفتيات والمكرّمين.

ووزّع المحافظ خلال الاحتفالية عددًا من الأجهزة الكهربائية ومستلزمات تجهيز العرائس المقدّمة من مجلس إدارة الجمعية،  والتي تشمل "ثلاجة /غسالة /بوتاجاز" لكل فتاة، بإجمالي 125 فتاة من غير القادرات من الأيتام والأسر الأولى بالرعاية من مختلف مراكز المحافظة ، كما كرّم المحافظ 10 من حفظة القرآن الكريم .

أعرب المحافظ عن خالص تهانيه للفتيات بمناسبة الزفاف ،كما نقل تهانيه بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، داعيًا الله أن يعم الخير والبركة على بلادنا .

كما أشاد المحافظ بجهود ومساهمات مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات  للتخفيف عن المواطنين والمساهمة في حل مشكلاتهم، وقال إنّ الدولة لا تتأخر عن مساعدة أبنائها في حدود الإمكانات المتاحة، وهناك دور كبير لمؤسسات المجتمع المدني والأفراد في حل معظم هذه المشكلات، وطالب بضرورة الاهتمام بتلك المساهمات.