محافظ الإسكندرية محمد سلطان

قام محافظ الإسكندرية محمد سلطان بزيارة مفاجئة لمقر إدارة الحماية المدنية بمنطقة محطة مصرللوقوف على آخر التطورات بها ووضع أجهزة الحماية المدنية الحديثة .

وأشاد "سلطان" بجهود الإدارة وإمدادها بالمعدات الجديدة وهي عبارة عن 5 سيارات مزودة بكاميرات لتصوير العمل والتي تعد إضافة لإمكانات قوات الحماية المدنية.

وأوصى المحافظ رجال الحماية باليقظة التامة على مدار 24 ساعة والسرعة في تلبية النداء، والحفاظ على استمرار صيانة هذه المعدات والبحث عن كل ما هو جديد في مجال الحماية المدنية وأن جميع المواطنين يقدرون جيدا التضحيات والخدمات التي يقدموها للمواطنين في إنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات.

واستعرض مدير الإدارة الأقسام والقطاعات المختلفة بها وهي عبارة عن 4 قطاعات على مستوى المدينة وهي شرق وغرب ووسط وبرج العرب بها 55 سيارة مطافئ مقسمة على 40 نقطة ويعمل بالإدارة 250 ضابط و1000 مجند كما تم المرور على قاعة التدريب والتي يتدرب بها حاليا مجموعة من العاملين المدنيين ببعض الشركات والمصانع .

وشدد المحافظ على ضرورة الاستفادة من هذه الدورة التدريبية المهمة، مؤكدا أن التحرك المبني على علم في حالة الحريق يفرق كثيرا في تقليل الخسائر والحفاظ على الشركات والمصانع.