اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر

التقي اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، مساء أمس السبت المهندس محمد السيد رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء ، لمناقشة المشكلات المتعلقة بالكهرباء داخل مدينة الغردقة.

أكد محافظ البحرالأحمر خلال الاجتماع علي ضرورة حل مشكلة كابلات الكهرباء المكشوفة داخل مدينة الغردقة وقص الاطوال الزائدة لهذه الكابلات ودفنها تحت الأرض، حتى يتم حماية ابنائنا من اية أضرار قد تتعرض لها من هذه الكابلات .

كما أكد عبدالله علي ضرورة عمل دوريات مستمرة داخل جميع مدن المحافظة وليس فقط مدينة الغردقة ، لمتابعة عمليات التخلص من هذه الكابلات بدفنها تحت الأرض علي عمق كبير بعد أعمال الصيانة الكهربائية التي تتم في اي منطقة ، وضرورة ارجاع الشئ لأصله .

كما شدد محافظ البحر الأحمر على ضرورة دخول أماكن التطوير الحضري مثل الملاحة والصيادين كأولوية أولي للقيام بمد وتركيت كابلات الكهرباء حتى يتم تركيب الانترلوك في باقي المنطقة ، مضيفًا الي ضرورة القيام بأعمال الإحلال والتجديد للكابلات المتهالكة بها حتي يتم عملية تطوير هذه المناطق على أكمل وجه.

حضر الاجتماع العميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ السكرتير العام للمحافظة ، والمهندس خالد عيد رئيس قطاع كهرباء البحر الأحمر .

قد يهمك أيضاً :

محافظ البحر الأحمر يفتتح عددًا من المشروعات الجديدة في مرسى علم

محافظ البحر الأحمر يكرم الموظفين المحالين للمعاش في الغردق