اللواء أحمد حجازى رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية

تفقد اللواء أحمد حجازى رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، قبل قليل، موقع كبائن شاطئ ستانلى شرقي المحافظة، وذلك لمتابعه اعمال التطوير الشاملة للكبائن، والتى تتولها المنطقة الشمالية العسكرية.

وحرص "حجازي" خلال الجولة على المرور على كافة الاعمال الجارية داخل الشاطي، كما استمع من المسؤولين عن أعمال التطوير لكافة الأعمال التى تمت وكذلك أى من العوائق التى تتسبب في أعطال التطوير قبل المدة المتفق عليها لسرعة حلها، مشددًا على ضرورى السعى من الإنتهاء من كافة الأعمال قبل نهاية شهر رمضان القادم. 

واكد "رئيس السياحة والمصايف"، أن ما يتم الآن هو عملية ترميم خاصة بكبائن ستانلي، نظرا لطول الفترة التي لم يتم عمل صيانة لها، مما أدى إلى تأكل المنشات وهو الأمر الذي يمثل خطورة على أرواح المستأجرين، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق مع الشعبة الهندسية للمنطقة الشمالية لتقوم بعملية الصيانة.

كان رواد وصفحات موقع التوصال الإجتماعي "فيسبوك" تداولوا صورا توضح وجود أعمال هدم لكبائن شاطئ ستانلى، وعبروا عن استيائهم الشديد بسبب ما يتمتع به الشاطئ من شهرة واسعة وكونه أحد معالم المحافظة، وذلك قبل أن تنفي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف الأمر مؤكدة أن ما يجري أعمال تطوير للكبائن قبل موسم الصيف.