"فتاة العربة" والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

غادرت المواطنة المصرية منى السيد إبراهيم بدر، الشهيرة بـ "فتاة العربة"، القاهرة، متجهة بصحبة أسرتها إلى المدينة المنورة، لأداء مناسك العمرة، الإثنين، تنفيذًا لوعد الرئيس عبد الفتاح السيسي لها بتلبية طلبها أداء مناسك العمرة، خلال استقباله لها قبل شهور.

وأشرف مدير العلاقات العامة في شركة "الهانوف" للسياحة، جمال عمر، على إنهاء إجراءات سفرها بصحبة شقيقها بهاء الدين، وزوجته هدى محروس، على رحلة "مصر للطيران" المتجهة إلى المدينة المنورة، حيث كانت بدر في حالة سعادة كبيرة، وقالت: "أشكر الرئيس السيسي الذي حرص على تنفيذ وعوده لي، حيث حصلت، في أبريل / نيسان الماضي على السيارة التي وعدني بها، مكافأة لي على كفاحي وسعيي لطلب الرزق، وسأحرص خلال أداء العمرة على الدعاء للرئيس السيسى ولمصر بكل خير"، ثم هتفت قبل صعودها إلى الطائرة بصحبة أسرتها: "تحيا مصر ويحيا الرئيس السيسي".

وحرص عدد من الركاب والعاملين على التقاط الصور التذكارية مع "فتاة العربة"، خلال وجودها في الصالة الموسمية المخصصة لرحلات "مصر للطيران" إلى الأراضي المقدسة، كما تحملت شركة "الهانوف" للسياحة تكاليف الرحلة. ووجهت بدر رسالة، وهي أمام باب الطائرة، إلى الرئيس السيسي قائلة: "أنا فخورة بيك، وربنا يسهل طريقك، وبإذن الله مصر هتكون في أحسن حال، وأدعو كل المصريين إلى بذل كل جهدهم والعما دون توقف".