رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي

يُكرِّم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، الإثنين، سمية فاروق عبد الكريم، وهي الأم المثالية على مستوى الجمهورية، ومن أبناء  مركز الخارجة في محافظة الوادي الجديد.
وأعلن مدير إدارة الأسرة والطفولة في مديرية التضامن الاجتماعي في الوادي الجديد،  صلاح محمود نافع، الأحد، أن الأم " سمية فاروق عبد الكريم " حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية بعد فوزها في مركز الخارجة وتم تصعيدها على مستوى الجمهورية، وحصلت على المركز الأول بعد فحص ملفها عن طريق الوزارة، حيث من المقرر أن تغادر الأحد محافظة الوادي الجديد إلى محافظة القاهرة،  لتكريمها من قبل رئيس الجمهورية ووزير التضامن الاجتماعي.

 وأوضح نافع، أنّ قصة كفاح الأم المثالية على مستوى الجمهورية تضمنت تربية أبنائها الإثنين أحدهما من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأبناء شقيقها وزوجته الذين توفيا في حوادث مرورية،  حيث لديها الابن الصغر "محمد كمال" 22 سنة من ذوي الاحتياجات الخاصة وحصل على بكالوريوس تجارة، وعانت الأم في تربيته حتى تخرَّج من التعليم الجامعي، كما لديها الابن الأكبر " عمرو كمال " 24 سنة، وحاصل على ليسانس حقوق. كما تولت تربية أبناء شقيقها، الكابتن " طلعت فاروق عبد الكريم "، بعد وفاته في حادث منذ 4 سنوات تاركًا خلفه 3 أطفال ثم توفت والدتهم في حادث آخر منذ عام.

وأشار إلى أن " سمية فاروق عبد الكريم "، تعمل مدرسة في مديرية التربية والتعليم وحاصلة على بكالوريوس تربية وتبلغ من العمر 49 عامًا، وأرملة منذ عام 1996 ورفضت الزواج وتولت تربية أبنائها وأبناء شقيقها .