الفنانة نادي مصطفى

زارت قرينة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، السيدة انتصار السيسي، السبت، الفنانة نادي مصطفى، في مستشفى القوات المسلحة في المعادي، للاطمئنان على صحتها.

وكشفت مصادر مُقربة عن كواليس الزيارة، مبينة أنها استمرت لأكثر من ساعة، دار خلالها حوار حول تاريخها الفني والإنساني، وأبلغت فيها السيدة انتصار ، تحيات وتمنيات الرئيس السيسي للفنانة الكبيرة بالشفاء.

وعبّرت نادية لطفي عن سعادتها باهتمام الرئيس وحرمه برموز الفن في مصر، وسبق وإن أجرت انتصار السيسي، اتصالاً هاتفيًا مع الفنانة نادية لطفي، منذ 3 أشهر، للاطمئنان على حالتها الصحية، ومرّت لطفي، بظروف صحية صعبة للغاية خلال الفترة الأخيرة ، إذ تعاني من التهابات شعبية مُزمنة ، وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي ، ومنع الزيارة عنها ، ويتواجد بصحبتها نجلها الوحيد أحمد عادل .

ويُذكر أن الفنانة نادية لطفي ، من مواليد عام 1937 في حي عابدين في القاهرة ، حصلت على دبلوم المدرسة الألمانية في مصر عام 1955 ، واكتشفها المخرج رمسيس نجيب ، وهو من قدمها إلى السينما ، وهو من اختار لها الاسم الفني نادية لطفي، اقتباسًا من شخصية فاتن حمامة ، نادية في فيلم "لا أنام" ، للكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، واسمها الحقيقي ، بولا محمد لطفي شفيق .