اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح

كرمت جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، في قصر الإمارات في أبو ظبي لدوره الكبير في تنمية واحة سيوة، ولنجاحه في وضع سيوة على الخريطة الدولية للاستثمار والتنمية في مجالات زراعة التمور.

وتم التكريم في قصر الإمارات في أبو ظبي خلال احتفالية جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي الدورة التاسعة ٢٠١٧ لدوره الكبير في تنمية واحة سيوة، ولنجاحه في وضع سيوة على الخريطة الدولية للاستثمار والتنمية والدفع بعجلة التطوير في مجالات زراعة التمور.

وشهدت الحفلة حضور الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الإمارات والشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر، ودكتور جوزيف دا سيلفا مدير عام منظمة الأغذية والزراعة الفاو للأمم المتحدة، والدكتور عبد الوهاب زايد أمين عام جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي.

ويأتي هذا التكريم لدور محافظ مطروح، في الترويج للاستثمارات كأول محافظ مصري والتسويق للمقومات الاستثمارية لمحافظة مطروح على رجال الأعمال وكبار الشركات الإماراتية، والتي أحدثت نتائج على أرض الواقع بتوقيع عقود استثمارية في مدينة مرسى مطروح وواحة سيوة .