محافظ بني سويف، المهندس شريف حبيب

رحب محافظ بني سويف، المهندس شريف حبيب، بقبول أفكار ورؤى الشباب الهادفة لتحسين مستوى الخدمات والمرافق، ومبديا استعداد المحافظة لتوفير كافة أوجه الدعم لأفكار وآراء الشباب.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بشباب الكشافة البحرية، بحضور سكرتير عام المحافظة، اللواء حسام الدين رفعت، ورئيس جمعية الكشافة البحرية بالمحافظة، الدكتور رمضان صابر، ومجموعة من الشباب أعضاء الكشافة. 

وقال المحافظ، إن الدولة لن ترتقي إلا بأفكار وسواعد الشباب، لافتا إلى توجهات الدولة لتفعيل دور الشباب في تنمية مجتمعهم وإعداد الشباب وتمكينهم من المشاركة الفعالة فى القضايا والمشكلات المجتمعية المختلفة التي تمس الحياة اليومية للمواطنين عن طريق الأعمال التوعوية، ووضع التصورات والأفكار المبتكرة فى وضع الحلول لتلك المشكلات.

وتناول اللقاء بحث سبل الاستفادة من طاقات الشباب في تنفيذ بعض المبادرات والأفكار لتطوير وتحسين مستوى القطاعات الخدمية والمرافق واستغلال مهارات وإبداعات الشباب الفنية في تجميل الشوارع والميادين والمنشآت الحيوية وتحويلها إلى لوحات فنية وحضارية، وبحث دراسة تنفيذ هذه الأفكار والمبادرات بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية من خلال تحديد أهداف معينة ووضع برامج زمنية بما يخدم المجتمع.