الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه

تابع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، شكاوي ومقترحات المواطنين مكلفا بإيجاد الحلول العاجلة والفورية لشكواهم، في إطار استراتيجية المحافظة للتواصل والتفاعل مع المواطنين، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكلف المحافظ كفرالشيخ، رؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفوري لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكدا أنه يتابع حل مشكلات المواطنين شخصيا، وأنه يسعى من خلال الزيارات واللقاءات الجماهيرية التعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين وحلها.

وأضاف المحافظ، أن أجهزة المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات في مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي وخاصة المناطق الريفية، ونهايات الشبكات والطرق والخدمات الأخرى.

وأشار إلى أنه خصص الخط الساخن للأزمات والطوارئ فقط على رقم 114 من التليفون الأرضي، والرقم 0473241130، والرقم 0473220792، إضافة إلى إتاحة خدمة الواتس آب على الرقم 01159080748، والإيميل kafinfo@mahLyat.EG لتلقى استغاثات وشكاوى ومقترحات المواطنين، والإبلاغ عن أي مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين، فضلاً عن التواصل على الصفحة الرسمية لمحافظة كفرالشيخ "كفرالشيخ نيوز".

يذكر أن محافظ كفرالشيخ، كلف بتخصيص يوم الثلاثاء من كل أسبوعين للقاء المواطنين، على أن يجرى استقبال شكواهم وطلباتهم طوال أيام الأسبوع لبحثها ووضع الحلول العاجلة لها قبل موعد اللقاء، ويخصص اللقاء لمناقشة أصحاب الشكاوى في وجود الأجهزة المختصة لضمان الشفافية، فيما يهيب المواطنين عدم التقدم بشكاوى كيدية لتجنب المسائلة القانونية ولإعطاء فرصة للعمل الجاد.

قد يهمك أيضًا:

سينما الجمهورية بكفر الشيخ تفتح أبوابها مجانا لعرض "الممر"

محافظ كفر الشيخ يعطي مهلة سنة للمواطنين لطلاء واجهات منازلهم