اللواء قاسم حسين

التقى اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، عدد من الأهالي المتقدمين بشكاوى لإدارة خدمة المواطنين ، وذلك أثناء تفقده لإدارة خدمة المواطنين و عدد من إدارات الديوان العام  ، حيث استمع إلى مطالب وحاجات المواطنين التي تمس الحياة اليومية.

جاء ذلك بحضور دكتورة أمل عليوة مدير إدارة خدمة المواطنين ، حيث تركزت الشكاوى المقدمة بشأن قطاع التعليم والتموين والإسكان والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ، ووجه المحافظ الجهات المعنية بدراسة تلك المشكلات وإيجاد آليات لحلها وتلافي الشكاوى إعلاءًا لمصلحة المواطن في المقام الأول.

وأكد المحافظ حرصه على انتظام اللقاءات مع المواطنين لخلق نوافذ أمام البسطاء للتعبير عن مشاكلهم وعرض مطالبهم بشكل مباشر، بعيدًا عن الحواجز والتعقيدات الروتينية، بما يعكس اهتمام الحكومة بتحقيق العدالة الاجتماعية والرعاية المطلوبة لغير القادرين ومحدودي الدخل.

وأضاف المحافظ أن حل مشكلات المواطنين، أهم أولويات المحافظة، وعلى جميع الأجهزة التنفيذية التكاتف معًا من أجل اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتلبية حاجات المواطنين واحتوائهم بكل طوائفهم وفئاتهم، وفقًا للوائح والقوانين , وقالت الدكتورة أمل عليوة إن اللقاء سيعقد مرتين من كل شهر لمناقشة المشكلات المقدمة من قبل المواطنين وإيجاد آليات لحلها.