المطرب سعد لمجرد

وجه الفنان المغربي سعد لمجرد رسالة للإعلامي عمرو أديب بعد تفاعله بالرقص مع أغنيته الجديدة «بشوفك»، والتي طرحها «لمجرد» منذ عدة أيام على جميع منصات استماع الموسيقى.

رسالة سعد لمجرد لـ عمرو أديب

نشر سعد لمجرد مقطع فيديو من تفاعل الإعلامي عمرو أديب مع الأغنية على «إنستجرام» معلقا: «جزيل الشكر للأستاذ عمرو أديب على دعمه لأغنية “بشوفك” وخفة دمه التي تبهجنا دائمًا، هذه المكالمة تعني لي الكثير».

لوك جرئ وكلمات دارجة.. سعد لمجرد يجمع بين الشعبي والغربي بـ«بشوفك»

جمع سعد في «مود» الأغنية بين طريقة الغناء الشعبي، واللحن الغربي، واللحن المقسوم في الوقت نفسه، وقدم سعد عدة استعراضات في «الكليب» مميزة، وشاركته «موديل» أنيقة ترقص بخفة على أغنيته وتتمايل برشاقة مع ألحانه، وظهر سعد في الأغنية بـ«لوك» مختلف عليه إذ اعتمد لون جديد لشعره القصير، ووضع «البيرسنج»، بين حاجبيه.

سعد لمجرد أصبح مريض بسبب الحب في 2024

وقدم سعد في الأغنية عدة استعراضات في شوارع تشبه الحواري الصغيرة، وقدم استعرضات أخرى في مكان يشبه حمام سباحة صغير، وارتدى ملابس أنيقة وجديدة عليه، وبشكل عام أجواء الأغنية بدت مميزة ولها رونق خاص، خاصً أن كلماتها مُبهجة وبها روح مختلفة، وطريقة تصويرها أشبهت الفيلم القصير، إذ بدأ وسعد يجلس مع طبيب نفسي يحكي له عن أزمته وكونه أصبح يرى حبيبته بعد انتهاء علاقتهما.

قد يهمك أيضــــاً:

سعد لمجرد يجمع بين الشعبي والغربي في «بشوفك»

سعد لمجرد يطرح أحدث أغانيه «بشوفك» غدًا