مدير أمن الغربية يشهد على عقد قران مسجون في مركز طنطا

وافق مساعد وزير الداخلية لأمن الغربية اللواء نبيل عبد الفتاح، على عقد قران المسجون سمير سمير محمد بدوي شاهين، 30 عامًا، المحبوس على ذمة القضية رقم 25075 / 2010، جنايات مركز طنطا، بتهمة الإتجار في المخدرات، المقيم في قرية الرجدية مركز طنطا، حيث تقدم محامي المسجون بطلب رسمي للمحامي العام لنيابات غرب طنطا، والذي وافق على الطلب وقضى المسجون المذكور المدة المتمثلة في حبس 6 سنوات، ووافقت خطيبته "أميرة رمزي عبد المنعم" 29 عامًا، ربة منزل، المقيمة في القصير في محافظة البحر الأحمر على عقد القران.

وتم عقد القران بواسطة مأذون ناحية مركز طنطا الشيخ عطا نصير، بحضور وكيل إدارة المرور العميد طارق أبو الدهب، و مأمور مركز طنطا العقيد إيهاب مصطفى، ورئيس وحدة العلاقات وحقوق الإنسان في المركز، ولفيف من أهلية العروسين، وأطلقت السيدات الزغاريد ابتهاجًا للعروسين. وكشف مساعد وزير الداخلية لأمن الغربية أن سياسة وزارة الداخلية هي العمل على حل المشاكل الاجتماعية، وتوفير حياة أفضل للمتهمين والسجناء، وتوفير لهم مناخ جيد حتى يتم تأهيلهم لمعايشة المجتمع بعد الخروج من فترة الحبس.

وقدّم مدير الأمن للعروسين الشيكولاتة والحلوى والشربات وتهنئة مديرية أمن الغربية ووزارة الداخلية، كما شكر أهل العروسين وزير الداخلية ومدير أمن الغربية على ما قدموه لإتمام عقد القران.