محافظ بني سويف يفتتح 3 مصانع جديدة في كوم أبوراضي

افتتح المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف عددا من المصانع في منطقة كوم أبو راضي خلال زيارته للمنطقة ، وذلك بحضور اللواء محمود العشيري مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف , واللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام , والعميد أحمد عيطة رئيس مدينة الواسطى , والمحاسب حامد صديق مدير منطقة كوم أبوراضي الصناعية.

 حيث افتتح المحافظ المرحلة الأولى من مصنع " ايداكو" التابع إلى شركة التطوير الصناعي لأجزاء السيارات والذي يعمل في مجال تصنيع وتجميع الأسلاك على مساحة 4500 مترا حيث بلغت تكلفة المرحلة  20 مليون جنيها ، وبلغ عدد العمالة بها 35 عاملا ومن المتوقع أن تزيد عدد العمالة إلى 1465 خلال المراحل التالية.

كما افتتح المحافظ المرحلة الاولى لمصنع المتحدة لصناعة النسيج والخيوط والصباغة بتكلفة 12 مليون جنيه على مساحة 3000مترا، وعدد العمالة وصل إلى 12 فردا , ومن المتوقع أن تزيد عدد العمالة إلى 725 خلال المراحل التالية.

واختتم المحافظ زيارته بافتتاح المرحلة الأولى لمصنع الشركة العربية لتصنيع المواسير المعدنية بتكلفة 18 مليون جنيه على مساحة 6500مترا ، وعدد العمالة 30 عاملا ، ومن المتوقع أن تزيد عدد العمالة إلى 170عاملا خلال المراحل التالية.