منى المنصوري

غادرت مطار أبوظبي الدولي، مساء الأحد، مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري، متوجهة إلى العاصمة البريطانية لندن، لتقديم مجموعة جديدة من تصميماتها في عرض خاص، يقام على هامش فعاليات في حفل جائزة المرأة العربية السنوية والتي تقام في لندن خلال الفترة من 2 إلى 5 من شهر آب/ أغسطس، وذلك بحضور سفير الإمارات العربية المتحدة في بريطانيا، وعدد من الرموز النسائية من مختلف البلدان العربية.

وكشفت منى المنصوري، في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي، أن مجموعتها الجديدة في لندن، ستجمع بين ثنائية البساطة والفخامة معا، وتقديم تجربة جديدة لتدرج الألوان والتصميم، وفستان زفاف يقدم لأول مرة بلون "الأولد روز" مع تطريزات باللون الأبيض. وأشارت المنصوري، إلى أنها تستعد أيضا، فور إنتهاء عرضها بالعاصمة البريطانية، للمشاركة بعرض يقام ضمن فعاليات الملتقى العربي الأول لرائدات الأعمال الذي سيعقد في مدينة صلالة بسلطنة عمان فى الفترة من ١٦ الى ١٨ من شهر آب/ أغسطس.

وكانت منى المنصوري حظيت بتكريم خاص من مؤسسة الشارقة للإعلام، وهو رابع تكريم لها خلال شهر تموز/ يوليو، بعد حصولها على 3 تكريمات في فعاليات الملتقى الثقافي العربي الذي أقيم بالعاصمة الروسية موسكو في منتصف شهر تموز/ يوليو.