الفنانة الاستعراضية فاتن الحلو

قررت رئيس مجلس إدارة السيرك المصري الأوروبي، الفنانة الاستعراضية فاتن الحلو، تقديم حفل مجاني لأبناء مصر من دور الأيتام في الرابع من شهر نيسان/أبريل المقبل في الفرع الرئيسي الدائم والوحيد في نادي الشمس الرياضي.

وبحسب تصريحات ابنتيها دهب وكاميليا ابراهيم الحلو، فإن الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها رائدة ترويض الوحوش المفترسة، أثناء تقديمها فقرة ترويض الوحوش المفترسة في محافظة أسوان، خضعت على إثرها لإجراء عملية جراحية دقيقة في مستشفى السلام في المعادي، وأجبرت على ملازمة الفراش، وهي الأزمة الثانية بعد هجوم الأسد مندي عليها العام قبل الماضي.

وذكرت دهب الحلو، نائب رئيس مجلس إدارة السيرك المصري الأوروبي، أن والدتها رغم كل الحوادث التي مرت عليها لازالت عند إصرارها في ما يتعلق بالحفاظ على فنون السيرك وبسمة الجماهير، وسيكون أول ظهر لها في حفل يوم اليتيم الذي تعودت أن تقدمه مجانًا في هذا الوقت من كل عام؛ لإضفاء البهجة على أطفال مصر.

وطمأنت المشرف العام على فروع السيرك، كاميليا إبراهيم الحلو، الجمهور على والدتها خلال تقديمها عروض السيرك التي تقدم يوميًا في نادي الشمس، وأشارت إلى أن هناك أكثر من مئة فنان من مصر وروسيا وبيلا روسيا وفرنسا يعملون يوميًا لتقديم عروضهم للجماهير بشكل دائم.

وقدمت الفنانة القديرة فاتن الحلو، عبر صفحتها الشخصية، دعواتها للاحتفال بيوم اليتيم داخل السيرك المصري الأوروبي، وأعربت عن سعادتها بأن يكون هذا اليوم أول ظهور لها بعد تخطي أزمتها الصحية الأخيرة.