مؤسسة حمد الطبية

تستضيف مؤسسة حمد الطبية خلال الفترة المقبلة اثنين من جراحي العظام العالميين وذلك لمعاينة المرضى وإجراء جراحات وجلسات تعليمية للاطباء المختصين.

وفي هذا الاطار ، يستضيف مركز جراحة العظام والمفاصل بمؤسسة حمد الدكتور كولين نادي جراح ( جنف العمود الفقري ) من المملكة المتحدة والذي يزور مستشفى حمد العام في الفترة من 27 إلى 30 ديسمبر الجاري كما يستضيف المركز الدكتورماريوس سكارلات (استشاري جراحة الكتف والمرفق) من فرنسا والذي سيقوم بزيارة مستشفى حمد العام في الفترة من 31 يناير وحتى 5 فبراير القادم .

وتتضمن جدول زيارة الدكتور كولين نادي، إجراء جراحات يوم 27 ديسمبر ثم معاينة المرضى في العيادات الخارجية بمركز جراحة العظام والمفاصل في الأيام التالية من زيارته وحتى 30 ديسمبر.

أما الدكتور ماريوس سكارلات فيخصص يوم 31 يناير المقبل لإجراء جراحة وعقد جلسة تعليمية للأطباء والمختصين بينما سيكون يوما الأول والثاني من فبراير في العيادات الخارجية بمركز جراحة العظام والمفاصل ثم يعاود نشاطه الجراحي مرة أخرى أيام الثالث والرابع والخامس من فبراير.

ويمكن للمرضى الراغبين في حجز مواعيد مع أحد الطبيبين الزائرين التوجه إلى مركز جراحة العظام والمفاصل بملحق العيادات الخارجية بالمرقاب بين الساعة السابعة صباحا والثالثة عصرا.