هيئة الصحة في دبي

أنجزت هيئة الصحة في دبي سلسلة من البرامج التدريبية والتأهيلية للمنتسبين والمتطوعين في جمعية القلب الأميركية، ممن أعدتهم الهيئة لأعمال الإسعافات المتخصصة في إنقاذ الحياة، والتعامل مع الحالات الطارئة المتصلة بأمراض القلب في مواقع الإغاثة على مستوى العالم.

وأكد رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة، حميد محمد القطامي، أن الهيئة لن تدخر وسعًا في تعزيز جهود المؤسسات والهيئات المحلية والعالمية العاملة في المجال الصحي الإنساني، التي تخدم صحة المجتمعات وأفرادها، وتسعى في إطار رسالتها ودورها إلى تحقيق السعادة للجميع.

وكان القطامي التقى، الجمعة، مسؤولي جمعية القلب الأميركية، التي تعد واحدة من أهم الجمعيات غير الربحية في أميركا، وواحدة من أكبر المنظمات التطوعية في العالم، المكرسة لبناء حياة أكثر صحة وخالية من أمراض القلب والسكتة القلبية، والتي يعمل فيها 3000 موظف وأكثر من 22 مليون متطوع لأنشطتها في جميع أنحاء العالم.

وأكد القطامي أن الهيئة تحرص على دعم مثل هذه الجهود، وهي تستمد حرصها واهتمامها من الرؤية الإنسانية النبيلة، والريادة التي حققتها دولة الإمارات بشكل عام، ودبي بوجه خاص، في هذا المجال وغيره من المجالات والأعمال الإنسانية الأخرى، لافتًا إلى سلسلة البرامج التدريبية والتأهيلية التي تبنت الهيئة تنفيذها لرفع مستوى الأداء والممارسات الصحية لدى المشاركين في الجمعية والمتطوعين فيها.