الهلال الأحمر المصرى

قام وفد من الهلال الأحمر المصرى، يضم عددا من سيدات الهلال الأحمر المصرى وحوالى 70 شابا وفتاة من متطوعى الهلال بزيارة ميدانية لموقع مشروع قناة السويس الجديدة، وقاموا بتسليم بعض المهمات المعيشية لتوزيعها على عمال مصر الشرفاء العاملين بمشروع قناة السويس الجديدة، وذلك تحت رعاية الدكتورة مؤمنة كامل الأمين العام للهلال الأحمر المصرى.

وفى بداية الجولة.. قام الوفد بزيارة مركز أبحاث قناة السويس واستمعوا إلى محاضرة وافية عن تاريخ ونشأة قناة السويس، كما استمعوا إلى شرح واف عن قناة السويس الجديدة وأهميتها لمصر والعالم، وكيف أن الحلم أصبح حقيقة حيث سيتم افتتاح القناة الجديدة فى السادس من أغسطس المقبل.

ثم توجه الوفد بصحبة أحد القادة الميدانيين إلى موقع العمل واستمعوا إلى شرح كاف من أحد القادة الميدانيين عن أعمال التكريك التى تجرى على قدم وساق، بواسطة الكراكات العملاقة، التى نجحت حتى الآن فى رفع أكثر من 205 ملايين متر مكعب رمال مشبعة بالمياه.

وقام شباب وفتيات الهلال الأحمر عقب ذلك بتسليم بعض المهمات المعيشية تمهيدا لتوزيعها بعد ذلك على العاملين بمشروع قناة السويس الجديدة، كما قام وفد الهلال الأحمر بالتقاط الصور التذكارية من هذا الوقع الفريد.

شارك فى الزيارة من سيدات الهلال الأحمر كل من السيدة نازلى قابيل أمين الصندوق وعضو مجلس إدارة الهلال الأحمر المصرى وسامية الزاهد نائب رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر فرع القاهرة ومحمد عبد الله مدير إدارة الإغاثة بالمركز العام و70 شابا وفتاة من متطوعى الهلال الأحمر المصرى.