الرئيس السيسي

أعلن مصدر رئاسي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أحال المقترح المقدم من كلية الفنون التطبيقية والخاص بتنظيم" يوم" بمناسبة الاحتفال بعيد الأب " إلى وزارة التضامن للدراسة، وإعداد تقرير بشأنه".

وذكر المصدر، في تصريحات صحافية خاصة، أن "هذا الإجراء يعبر عن اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالأسرة المصرية، والمطالبات الاجتماعية، التي تعلي من شأن القيم الأخلاقية، وتشدد على الترابط الاجتماعي، داخل الأسرة المصرية، وتماسك النسيج الوطني المصري.

وعقد عميد كلية الفنون التطبيقية في جامعة بنها الدكتور ياسر سهيل، إجتماعًا مع كمال أمين الشريف، رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب وزير التضامن الاجتماعي، فى إطار التنسيق للإعداد لاحتفالات عيد الأب المنتظر إقامته 21 نيسان/أبريل الجاري.

ولفت الدكتور سهيل خلال أحد لقاءاته مع الطلاب في جامعة بنها إلى أنه جار التنسيق مع وزارة التضامن، لإنجاح الفعالية الأولى لاحتفالات عيد الأب، إذ تم تشكيل لجنة لاختيار الأب المثالي، مكونة من ناجي محمود عبدالفتاح، الأستاذ في كلية الفنون التطبيقية في جامعة بنها، وأحمد عهدي، وهناء عبدالفضيل، مديرة مطابع الأخبار، ويحيى الجندي، أمين كلية الفنون التطبيقية.

وأوضح أنه " تم تشكيل لجنة أخرى لتحكيم أول بطاقة معايدة للأب المثالي، مكونة من ياسر سهيل، عميد كلية الفنون التطبيقية، عبدالمؤمن شمس، وكيل الكلية، منى عبدالرحيم، في قسم الإعلام وريهام الجندي، بقسم الإعلام.

وكشف الدكتور سهيل عن الإعلان عن مسابقة، لتصميم أول بطاقة لعيد الأب في مصر على مساحة 17.5 12.5سم، واستخدام كل أساليب التشكيل، والمعالجات الفنية اللونية، ومن خلال تصميم البطاقة عن طريق التصوير الفوتوغرافي أو يدويًا من خلال برامج الغرافيك.