سفارات مصر تفتح أبوابها للناخبين في جولة الإعادة

فتحت السفارة المصرية وقنصلياتها في فرانكفورت وهامبورج أبوابها لاستقبال الناخبين لمواصلة الإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة من المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب والتي سوف تجرى على مدار يومين.

ويواصل المتابعون والمراقبون عملية الاقتراع في جولة الإعادة لمتابعة الانتخابات في الخارج، بما في ذلك الناحية الفنية فيما يخص الأجهزة التي تم إرسالها للسفارات والتي تخلق نوعًا من التواصل المباشر مع اللجنة العليا للانتخابات.

 وبدأت سفارة مصر في طوكيو، الاثنين بتوقيت اليابان، استقبال الناخبين المصريين هناك للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة للمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب للمصريين في الخارج، فيما بدأ تصويت الناخبين المصريين في كوريا الجنوبية في مقر سفارة مصر هناك.
 
وبدأ المصريون في التوافد على مقر السفارة المصرية للإدلاء بأصواتهم في سنغافورة في جولة الإعادة للمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب أول برلمان لمصر بعد ثورة 30 حزيران/يونيو، فيما فتحت سفارات مصر في كل من الفلبين وتايوان ومنغوليا أبوابها أمام الناخبين المصريين للإدلاء بأصواتهم في التاسعة صباحًا بتوقيت الدول الثلاث.
 
وتفتح اللجان الانتخابية في السفارات والقنصليات المصرية في ١٣٩ دولة أبوابها اعتبارًا من التاسعة صباح الاثنين بتوقيت كل دولة ولمدة يومين لتسهيل عملية الاقتراع بالنسبة لكل المصريين المغتربين.