رئيس الوزراء إبراهيم محلب

تفقد رئيس الوزراء إبراهيم محلب، ووزير الصحة عادل العدوي، الأوضاع الأمنية في محافظة شمال سيناء،  وزيارة المصابين، لرفع روحهم المعنوية، موجهًا لهم الشكر على ما بذلوه من تضحية، دفاعًا عن مصر.

وأكد رئيس الوزراء إبراهيم محلب لـ"التلفزيون المصري"، خلال جولته أنه يشعر بالأمان في العريش، وأن المعنويات مرتفعة لديه عقب الحادث دون أن تؤثر على الحكومة.
 
وأعلن رئيس الوزراء، أنه يتواصل يوميًا مع محافظ شمال سيناء لتلبية احتياجات الأهالي والاطمئنان عليهم، مشيرًا إلى أن أهالي سيناء هم خط الدفاع الأول عن مصر".
 
وشدد محلب على أن الشعب المصري لن يفرقه أحد، والجميع يحب أهل سيناء، ويبلغون الرئيس تحياتهم".
 
وكان رئيس الوزراء إبراهيم محلب، توجه في زيارة إلى محافظة شمال سيناء، اليوم الأثنين، عقب يومين من زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمحافظة.

ورافق رئيس الوزراء، وزير الصحة عادل العدوي ومحافظ شمال سيناء عبد الفتاح حرحور، في زيارته إلى مستشفى العريش العام ومحطة الصرف الصحي في العريش والسوق المركزي، أعقبها حضور جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة في قاعة المؤتمرات في الديوان العام.

وأكد رئيس الوزراء، على الاستجابة لمطالب المحافظة، مشيدًا بالدور الذي ينفذه الجهاز التنفيذي في محافظة شمال سيناء، وجاءت زيارة رئيس مجلس الوزراء إلى محافظة شمال سيناء وسط حراسة أمنية مشددة من قبل قوات الجيش والشرطة، حيث مشط خبراء المفرقعات محيط الأماكن التي تفقدها عن طريق الكلاب البوليسية، فيما تم قطع شبكات الاتصالات المحمولة والأرضية خلال الزيارة، وتعد زيارة المهندس إبراهيم محلب إلى محافظة شمال سيناء، ثاني زيارة ينفذها مسؤول حكومي رفيع المستوى.