مديرية أمن القاهرة

إستمراراً لدور نجدة القاهرة في تلبية إستغاثات المواطنين في إطار توجيهات وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، حضر إلى مقر مديرية أمن القاهرة المواطن "محمدي. ح.م"، 45 سنة، دون عمل، ومُقيم في الساحل جيزة، وطلب التوجه  إلى غرفة العمليات الرئيسية لشرطة النجدة لتقديم استغاثة عاجلة، نظرًا للحالة المرضية السيئة التي تمر بها زوجته.

وبالعرض على مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، اللواء خالد عبدالعال ، كلّف إدارة الإعلام والعلاقات باستقبال المذكور، واتخاذ اللازم لتذليل كل العقبات التي قد تواجهه لعلاج زوجته. بعد الإستماع  إلى إلتماسه اذي قال فيه إن زوجته قعيدة، وتعاني مرضًا بالكلى، ولا تستطيع الحركة، ونظرًا لعدم قدرته على الإنفاق على تكاليف علاجها قرر التوجه بها على كرسي متحرك الى شرطة النجدة لمساعدته.

على الفور تمَّ تكليف أحد ضباط إدارة الإعلام والعلاقات في المديرية لاصطحاب الرجل وزوجته إلى مستشفى أحمد ماهر التعليمي، عقب تدبير سيارة مخصصة لانتقالهما من المديرية  إلى المستشفى، حيث تمّت إحاطة مديرها علمًا بالظروف المرَضية والاجتماعية الخاصة بالمريضة.

واستجاب مدير المستشفى على الفور لالتماس الشاكي، وتم إجراء كل الفحوص والتحاليل والأشعة اللازمة، بالإضافة لتكفل المستشفى بإجراءات علاجها بالمجان.