صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات السلام، الخميس، بمعاقبة 6 متهمين بالسجن المؤبد لاغتصابهم فتاة في منطقة السلام، وبدأت الواقعة بعلاقة عاطفية بين المجني عليها "ص" طالبة،  وشاب آخر وهو من ضمن المتهمين ، الذي كان يحاول عدة مرات في اقناع المجني عليها بالذهاب معه إلى منزله، إلا أنها رفضت وليلة الحادث كانت برفقته فكرر عليها ذات الطلب من جديد، وعندما رفضت وغضبت منه أمسك بهاتفها المحمول وابتزها بتسليم هاتفها مقابل الصعود إلى منزله وتركها في الشارع.

وتدخل صديق المتهم وأقنعها انه سيتمكن من إرجاع هاتفها عند الصعود معه، وأنه برفقتها ولا يستطع أحد التقرب منها، واستجابت له الفتاة ظنًا أنه صادق معها وخشية من ضياع هاتفها، وعند صعودها المنزل فوجئت بحبيبها وصديقه يشهران عليها سلاحا أبيض، ويعتدون عليها جنسيا ولم يكتف المتهمين بذلك بل أحضروا بقية اصدقائهم وتناوبوا اغتصابها، وكان ذلك بمعاونة متهمة أخري هاربة، حتي كادت أن تلفظ أنفاسها ثم فروا هاربين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من توقيف الجناة وهم أحمد. ز، عامل، 22 عامًا، ومدحت.ا، 30 عامًا، نجار، وأحمد س، 15 عامًا، عامل، ومحمد ع، 19 عامًا، طالب، وإسلام ح، 21 عامًا، سباك، ، 20 عامًا، عامل،  ميادة.م، هاربة.