الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة

أشاد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالجهد الذي يبذله رجال القوات المسلحة في تنفيذ كافة الأنشطة والمهام المسندة إليهم، ومجابهة التحديات التي تستهدف أمن مصر القومي علي كافة الاتجاهات الإستراتيجية خلال مراحل العملية الشاملة »سيناء 2018»، مؤكدا علي أن القوات المسلحة تخوض حرباً شرسة لاقتلاع جذور الإرهاب وتأمين الحدود المصرية، وإجهاض كافة المخططات والمحاولات التي تهدف إلي النيل من أمن واستقرار البلاد

وأكد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة أن التدريب هو أحد الركائز الأساسية لبناء قوات مسلحة قوية وقادرة علي تنفيذ كافة المهام التي توكل إليها تحت مختلف الظروف، مشيراً إلي أن أسمي معاني التضحية للإنسان هي تقديم روحه فداءاً لوطنه دون انتظار أي مقابل.. 

جاء ذلك خلال حضوره المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي بجنود »طاهر 57» الذي نفذته إحدي وحدات المشاة الميكانيكي بالمنطقة الشمالية العسكرية.

تضمنت المرحلة عرض القرارات للقوات المنفذة وتحقيق المهام المخططة ، وناقش رئيس أركان حرب القوات المسلحة عددا من القادة والقوات المنفذة للتدريب في إجراءات التحضير والتنظيم للمعركة ، وأثني علي الأداء المتميز للعناصر المشاركة في المشروع وما وصلت إليه من مهارات ميدانية وقتالية مكنتها من تنفيذ كافة المهام المخططة والطارئة بقدرة وكفاءة عالية.. كما التقي الفريق محمد فريد بعدد من مقاتلي المنطقة الشمالية العسكرية بقاعدة محمد نجيب العسكرية.. 

ونقل الفريق محمد فريد تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلي للقوات المسلحة والفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة الدفاع والإنتاج الحربي..حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة