أجهزة الأمن في القليوبية

كشفت أجهزة الأمن في القليوبية، غموض مقتل فتاتى شبرا الخيمة "م" 28 سنة، و"أ" 26 سنة، اللتين عثر على جثتيهما شبه عاريتان أسفل كوبري بهتيم وسط الزراعات بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة، حيث تبين لفريق البحث الجنائي أن الفتاتين لقيا مصرعهما إثر تناولهما جرعة مخدرات وويسكي زائدة بكميات كبيرة؛ ما أدى إلى وفاتهما نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وتوصلت الأجهزة الأمنيه إلى أن الفتاتين كانتا في حفلة جنسية في إحدى الشقق في شبرا الخيمة بصحبة مجموعة من الشباب، وحدد فريق البحث 3 من المتهمين وتم ضبطهما، وجار عرضهما على النيابة للتحقيق.

وكان أهالي منطقة بهتيم بشبرا الخيمة قد عثروا على جثتين لفتاتين أسفل كوبري بهتيم بحي شرق شبرا الخيمة، وتم نقلهم إلى مستشفى ناصر العام لاتخاذ اللازم.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثتين لفتاتين أسفل كوبري بهتيم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتبين أن الجثة الأولى لفتاة تدعى "م" 28 سنة، والثانية لفتاة تدعى "أ" 26 سنة، ولا توجد بهما أي إصابات ظاهرية، وتم نقلهما إلى مسشتفى ناصر العام لاتخاذ الازم.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

قد يهمك أيضاً :

محافظ أسوان يتابع فعاليات مبادرة الرئيس السيسي 100 مليون صحة

محافظ أسوان يلتقى وفد اللجنة العلمية لدراسة خفض منسوب المياة الجوفية