مديرية أمن الشرقية

كشف زوج الفتاة "حنان. غ. م" التي عثر عليها مشنوقة داخل مسكن الزوجية بعد 3 أشهر من الزواج في الشرقية، عن وجود خلافات زوجية بينها وبينه، منذ أن تزوجا وسبق لها وحاولت الانتحار من قبل واتهمت أسرة الفتاة المشنوقة الزوج"كمال.م.م" بالتسبب في وفاتها، وتم التحفظ على الزوج وإحالته للنيابة العامة للتحقيق معه، ثم أمرت النيابة بإخلاء سبيله.

ووجهت أسرة الفتاة تهمة القتل لزوجها بعد أن اتصل والدها بها للاطمئان عليها الجمعة الماضية، ثم تلقى شقيق المجني عليها اتصالا من زوجها بوجود خلاف وعليه سرعة الحضور لأخذ شقيقته التي ترغب بالذهاب لمنزل والدها. وأثناء ذهاب شقيق المجني عليها لمنزلها لاصطحابها معه فوجئ بزوجها بورشة عمله وطلب الأخير منه الذهاب للمنزل وأنه سيأتي خلفه.

وعند صعود "ياسر" شقيق المجني عليها لمنزل شقيقته فوجئ بحماتها تصرخ في وجهه وتخبره بأن شقيقته انتحرت، وفزع شقيقها من هول المنظر عندما وجد شقيقته معلقة في جنش بسقف الغرفة وحول رقبتها طرحتين متصلين بعضهم البعض  وعينها مفتوحة وكأنها على قيد الحياة، وقام زوجها الذي وصل للمنزل بقطع  الطرحة بسكين وإنزلها واصطحبها شقيقها للمستشفى أملاً في إفاقتها، ليخبره الفريق الطبي بالمستشفى بوفاتها.

قد يهمك أيضًا:

محافظ الشرقية يفتتح وحدة الغسيل الكلوي في مستشفى ديرب نجم

محافظ الشرقية يُصدر قرارًا بإيقاف تراخيص الأكشاك