كثافات مرورية عالية

 شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة ، صباح اليوم الإثنين كثافات مرورية عالية نتيجة خروج الطلاب إلى المدارس والجامعات ، فضلًا عن عمليات الإصلاحات التي تجري في بعض الطرق ، وسط انتشار أفراد المرور في الميادين والشوارع الرئيسية، لتيسير حركة السيارات.

وشهد كوبري 6 أكتوبر زحامًا شديدًا في الاتجاه من المهندسين وحتى نزلة ميدان رمسيس، وكذلك القادم من مدينة نصر وحتى نزلة رمسيس، وسط انتشار الخدمات المرورية على طول كوبر أكتوبر لسحب الكثافات المرورية ومنع وصولها إلى شوارع وسط العاصمة، ويشهد كوبري 15 مايو القادم من ميدان سفنكس والمتجه إلى وسط القاهرة وكورنيش التحرير تكدسات مرورية، وايضًا طريق أكتوبر من الدقي والمتجه إلى ميدان رمسيس يشهد كثافات شديدة.

وشهد شارع صلاح سالم من ميدان الفردوس والمتجه الى كوبري الجلاء حالة من التكدس والازدحام، كما شهد شارع الدقي والبطل أحمد عبد العزيز كثافات مرورية في الاتجاهين، وكذلك منطقة بين السريات، وشارع البحر الأعظم.

وتوقفت حركة المرور أمام مسجد الرحمن الرحيم في محور صلاح سالم، بسبب تعطل ونش كبير الحجم تابع لإحدى شركات المقاولات، ما أدى إلى وجود حالة من الزحام المروري للكثير من السيارات، للمتجه من صلاح سالم وفى طريقه إلى نفق الأزهر، وتم انتقال الخدمات المرورية إلى المكان والعمل على تسيير حركة المرور في الطريق.

  وتلقى الرائد وائل عجاج مشرف غرفة عمليات مرور القاهرة، بلاغًا من غرفة النجدة يفيد بتوقف حركة المرور أعلى محور صلاح سالم بسبب تعطل في ونش كبير الحجم، وانتقلت الخدمات المرورية إلى المكان لإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى، وشهد محور 26 يوليو كثافات مرورية عالية للمتجة من مدينة 6 أكتوبر إلى ميدان لبنان بداية من منطقة المنصورية .

وأهابت الإدارة العامة بسائقي السيارات توخى الحذر فى تلك الأجواء المزدحمة، وعدم التسرع فى القيادة حتى لا يتسبب ذلك في كارثة مرورية في أي من المناطق العامة