جثة طفلة ملقاة في طريق المنصورية

سيطر الغموض على واقعة العثور على جثة طفلة ملقاة في طريق المنصورية في منطقة الهرم محافظة الجيزة المصرية، على الرغم من مرور 5 أيام على واقعة العثور على الجثة، ورجحت التحريات أن الجريمة أسرية وأن الفتاة تعرضت للتعذيب على يد أسرتها وتخلصت منها، ولم يتحرر محضرا بالخطف أو التغيب، بمواصفات الطفلة التي عثر عليها حتى الآن.

وأكدت التحريات والتحقيقات أن الطفلة في عمرها الرابع، ومصابة بجروح وكدمات بمختلف أنحاء جسدها، وفحصت القوات الكاميرات القريبة من مكان العثور لبيان عما إذا كانت التقطت صور للجاني "المجهول"، أثناء التخلص من الجثة من عدمه.

وناقش فريق البحث تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد أسامة عبد الفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، عددا من سائقي التاكسي والميكروباص والتوك توك وسكان العقارات القريبة من المنطقة لمناقشتهم حول الواقعة، وعما إذا شاهدوا الجاني أثناء التخلص من الضحية من عدمه.

ونشرت القوات صورة الطفلة على أقسام الشرطة القريبة من المنطقة لبيان إذا كان هناك بلاغ باختفاء أو خطف لطفلة تحمل المواصفات نفسها من عدمه.

وباشرت النيابة العامة التحقيق، وانتقلت إلى مكان العثور على الجثة، وناظرتها، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة.

وأثبتت معاينة النيابة لجثة الطفلة، أنها بملابس داخلية وكانت موضوعة أسفل جوال بلاستيك داخل غرفة مبنية في حيز قطعة أرض بالمنصورية، كما تبين وجود سحجات وكدمات في أماكن متفرقة بجسد المجني عليها، وجرى نقل الجثة إلى مصلحة الطب الشرعي.

وأمر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث يقوده العميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، لكشف غموض الواقعة، والوقوف على أسبابها وتحديد الجناة وضبطهم.

وبدأ فريق البحث الذي ضم العقيد محمد راسخ، مفتش مباحث الهرم، في مناقشة المارة بغية التوصل لشاهد رؤية، فضلا عن البدء في تفريغ كاميرات المراقبة بالطرق المثبتة على المباني الواقعة في الطريق المؤدي لمكان الحادث.

وتلقَّت أجهزة الأمن بالجيزة، إخطارًا بالعثور على جثة الطفلة، وبدأت في فحص البلاغ، واتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على ملابسات الحادث.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- محافظ الجيزة يعلن تطوير محور المنصورية بطول 6,7 كم

- خبير تأمينات يشيد بتنظيم ملتقى توظيف الشباب في محافظة الجيزة المصرية