النائب علاء عابد

احتفل حزب المصريين الأحرار وقياداته ونوابه، اليوم الأربعاء، بذكري تفويض الشعب للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بمكافحة التطرف والقضاء على المتطرفين، مؤكدين تجديد التفويض للرئيس بمكافحة الإرهاب.

وأعلن النائب علاء عابد في بيان له اليوم الأربعاء، تأييد ودعم حزب المصريين الأحرار للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لما حققه من إنجازات متعددة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية، مؤكدا أنه استطاع العبور بمصر إلى الإنجازات في كافة المجالات.

وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب، أن الهيئة البرلمانية للحزب سوف تعقد سلسلة من الاجتماعات مع رئيس وقيادات الحزب لإعداد الأجندة، وعدة مشروعات قوانين لعرضها على مجلس النواب خلال دور الانعقاد الثالث، والذى يبدأ فى شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وقال "عابد"، إن الحزب يؤيد وبشدة جميع سياسات الدولة بقيادة الرئيس السيسي في مواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود بجميع صوره وأشكاله ومواجهة جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية، وإنه مع تقديم الدعم والتأييد الكاملين لقواتنا المسلحة الباسلة، وأجهزة الشرطة في التصدى للإرهاب.