مديرية أمن الدقهلية

شهد طريق السنبلاوين حادثة تصادم وقع بين سيارتين ملاكي وأخري ربع نقل ما أدى إلى إصابة 14 شخصًا بإصابات مختلفة ما بين جروح وكدمات كسور ونقل المصابين إلى مستشفى أبو الصير بتمى الأمديد فيما تم نقل عدد من الحالات إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لخطورة حالتهم.

وكشفت مصادر إعلامية عن أسماء الـ14 المصابين وهم " على عادل على 9 أعوام، ورهف عادل على 6 أعوام ومقين قرية صدقا التابعة لمركز تمى الامديد، ومصطفى على محمد 19 عامًا، وحامد عبد العزيز محمد 35 عامًا، وأحمد ناصر موسى 21 عامًا ،وعصام نبيل 39 عامًا ،وفايزة إسلام سعد 20 عامًا، والسيد عوض أبو الفتوح 44 عامًا، ومقيمين قرية أبو داود التابعة لتمى الامديد.

أقرأ أيضاً :دعوات خصخصة السكة الحديد ترتفع بعد تكرار حوادث القطارات

وكذلك فاتن عبد الغفار صالح 45 عامًا، وهانم عبد الواحد محمد 60 عامًا ومقيمين عزبة ممتاز التابعة لتمى الامديد، وعزت إسماعيل أحمد 61 عامًا، ومحمد عزت إسماعيل 37 عامًا ومقيمين كفر سنجاب التابعة لتمى الامديد، ومحمود هشام محى الدين 20 عامًا ومقيمين قرية العميد التابعة لتمى الامديد، ووائل حسن إبراهيم 45 عامًا ومقيم شارع الجلاء في المنصورة.

وكان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يقيد بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق السنبلاوين تمي الامديد أمام قرية أبو الصير بين ثلاث سيارات ووجود مصابين.

وانتقل الرائد أحمد النجار رئيس مباحث المركز وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ حيث تبين أن التصادم وقع بين سيارتين ملاكي وأخري ربع نقل ما أدى إلى إصابة 14 شخصًا بإصابات مختلفة ما بين جروح وكدمات كسور ونقل المصابين إلى مستشفى أبو الصير بتمى الأمديد فيما تم نقل عدد من الحالات إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لخطورة حالتهم.

قد يهمك أيضاً : 

مقتل إمام وخطيب إثر حادث علي طريق ميت جراح الربع في الدقهلية

  مقتل مسجل خطر غرقًا أثناء محاولة القبض عليه في الدقهلية