حبس بائع فاكهة 4 أيام على ذمة التحقيقات

 أمرت نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد ، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات لنيابات شرق القاهرة المستشار إبراهيم صالح، حبس بائع فاكهة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتعدي الجنسي على طفل في المرج . وقررت النيابة عرض الطفل على الطب الشرعي  لبيان ما إذ كان قد تعرض لاعتداء جنسي من عدمه ، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات التي أجرها المستشار أحمد رضا ، عن استدراج " محمود . أ "، صاحب محل فاكهة ، 60 عاما، لطفل في الحادية عشرة من العمر، طلب منه شراء" علبة شاي" وإحضارها الى داخل المحل. وأشارت التحقيقات الى أن الطفل أخذ النقود من المتهم وأحضر الشاي وطلب منه المتهم الدخول الى المحل ، وأجبره على خلع ملابسه، فرفض الطفل وظل يقاومه، وأظهرت التحقيقات أن إحدى جيران المجني عليه رصدت دخوله للمحل فأسرعت بإخبار والدته لعملها بسوء سمعة المتهم، التي حضرت واقتحمت المحل فوجدت صغيرها في حالة بكاء شديد، واستمعت النيابة الى أقوال الطفل الذي أكد أن المتهم استدرجه وهو لا يعلم بنيته وأحضر له علبة الشاي بحسن نيه.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة اللواء خالد عبد العال، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المرج، بورود بلاغ من ربة منزل تتهم فيه بائع فاكهة بالتعدى على نجلها جنسيا ، وعلى الفور انتقل رئيس مباحث القسم المقدم  محمود الأعصر ومعاونه النقيب هاني منصور، وتمكنا من  القاء القبض على المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإحالته للنيابة التي أمرت بقرارها المتقدم .