اللواء فيصل دويدار

شهدت قرية تلة التابعة لمركز المنيا، واقعة انتحار "مزارع"؛ بسبب مروره بضائقة مالية. وتلقى مدير أمن المنيا،اللواء فيصل دويدار، إخطارًا من مدير مباحث المديرية، العميد عبد الفتاح الشحات، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنيا، يفيد بانتحار "هاني.م.ع."، 38 عامًا، مزارع، ومقيم في قرية "تلة"، شنقًا داخل منزله.

وبانتقال الشرطة ومعاينة المكان، وُجدت الجثة على سرير داخل غرفة النوم، بكامل ملابسه، ووجد شال متدلي من قطعة حديدية دائرية بسقف الغرفة، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار خنق حول الرقبة، وعدم وجود أي إصابات ظاهرية. وبسؤال عائلته والمقيمين معه في ذات المنزل، زوجته "ت.س"، 35 عامًا، وشقيقه "ع.ا.م."، 26 عامًا، مزارع، ووالده "م.ع.ا."، 68 عامًا، بالمعاش، قالت زوجته إنها كانت تقوم برعاية والد زوجها المقيم معها في ذات المنزل، وعقب صعودها إلى شقتها شاهدت زوجها يتدلى من سقف الغرفة ومربوط بشال، فاستعانت بشقيقه وقطعت الشال وأنزلته على السرير، ورجحت انتحاره لمروره بضائقة مالية، وأيدها الثاني والثالث، وجميعهم لم يتهموا أحدًا في الواقعة.

وأشارت التحريات المبدئية إلى صحة أقوال عائلة المجني عليه، وتحرّر المحضر عن الواقعة رقم 5605 لسنة 2017 إداري مركز المنيا، وتولت النيابة العامة التحقيقات.