شهداء بشمال سيناء

استقبل مطار المنيا اليوم السبت جثامين شهداء الواجب من أبناء المحافظة البالغ عددهم 5 شهداء، والذين استشهدوا جراء الهجوم الإرهابي الغادر على نقطة ارتكاز أمنية تابعة للقوات المسلحة بالشيخ زويد بشمال سيناء .
وتجمع أمام بوابة المطار أسر الشهداء الذين خيم عليهم حالة من الحزن والأسى وسط تواجد أمني مكثف أمام أبواب المطار ، حيث كان في استقبالهم عبد الناصر الدمياطي السكرتير العام المساعد للمحافظة نيابة عن المحافظ واللواء أسامه متولي مدير أمن المنيا .
وكان اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا قد كلف السكرتير العام المساعد للمحافظة بتجهيز 5 سيارات إسعاف لنقل جثامين الشهداء إلى مراكزهم ومثواهم الأخير، وتوفير سيارات لمرافقة سيارات الإسعاف للإطمئنان على وصول الجثامين إلى مراكزهم.
ونعي المحافظ الشهداء معلنا تنكيس الأعلام بالمحافظة لمدة 3 أيام حدادا على الشهداء مؤكدا أن العمليات الإجرامية التي استهدفت رجال القوات المسلحة هي ضريبة مصر تدفعها للحفاظ علي حدودها من الغدر والخيانة ونحتسبهم جميعا عند الله شهداء.
من جانبهم، تسلم الأهالي جثامين الشهداء الخمسة وهم: أيمن صلاح عبد العال 21 عاما ، وعمر عدلي محمد 21 عاما ، وعادل عيد أمين 21 عاما، ومفدى زكى عونى 22 عاما ،وشنودة أنور إسحاق 21 عاما ،تمهيدا لتشيعيهم لمثواهم الأخير.