اللبنانية مروة

على الرغم من بدء تصوير المشاهد الأولى من فيلم "قلة أصل" إلا أن مروة اللبنانية اعتذرت عن العمل بشكل مفاجئ.

وأكدت مروة، في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم": العمل توقف تصويره أكثر من مرة من جانب الشركة المنتجة، إلى جانب أن المنتج من البداية بدأ التصوير بعد الموعد المحدد بعدة أشهر، لذا قررت أن أطوي صفحة هذا العمل نظرًا لكثرة الأزمات التي واجهته، إلى جانب أنني لم أنسحب وحدى من العمل، فانسحبت أيضًا إيناس كامل وحسام فارس وأحمد حسن، وشركة الإنتاج لم توضح ملامح التزامها من عدمه؛ منذ بداية التعاقد وبسبب كونها شركة جديدة، فتم وضعها في أكثر من اختيار للالتزام وأثبتت فشلها، لذا قررت الانسحاب من العمل".

من ناحية أخرى، أوضحت سعادتها بالتكريم الذي حظيت به من شباب صندوق "تحيا مصر"، مشيرة إلى أنها لا تمانع أبدًا من إحياء حفلات لصالح الصندوق ودون مقابل مادي؛ لأن مصر هي سبب شهرتها ولا يمكنها إنكار ذلك، إلى جانب أنها قامت أخيرًا بإحياء حفلين في الغردقة وشرم الشيخ من أجل تنشيط السياحة.

وأضافت مروى أنها تحضر في الفترة الحالية لأكثر من مشروع فني، وعلى وشك التعاقد على فيلم سينمائي كبير تتعاون فيه مع سوبر ستار، لكنها أكدت أنها لن تفصح عن تفاصيله في الوقت الجاري.

كما تحضر مروى لتصوير أغنية سنجل بطريقة الفيديو كليب مع المخرج سمير واصف، وستقوم بتصويرها في جبال لبنان، وتم تأجيل التصوير لرغبتها هي ومخرج العمل في التصوير خلال فصل الشتاء.