انهيار عقار مكوّن من 4 طوابق

انهار عقار سكني مكوّن من 4 طوابق، وذلك في شارع "مصرف الصحة " في مدينة طوخ، لم يسفر الانهيار عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح خلال الساعات الماضية، وذلك بعد وصول قوات الحماية المدنية والتي بدأت في رفع آثار وحطام هذا العقار الذي أنهار بشكل كامل.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية ,إخطارًا بالواقعة وانتقل قوات الدفاع المدني وتبيّن من المعاينة انهيار منزل سكني مكونة من 4 طوابق في طوخ، من دون حدوث أي خسائر بشرية، وبحسب وأكّد محمد خيري رئيس مدينة طوخ، أنه  قد تلقى بلاغ يفيد بحدوث شروخ وتشققات في جدران منزل في شارع مصرف الحصة في مدينة طوخ، وعلى الفور تم تشكيل لجنة فنية لمعاينة العقار، وصدرت أوامر عاجلة بإخلاء المنزل.

 وأوضح رئيس مدينة طوخ، أن اللجنة قالت إن العقار غير مؤهل في الوقت الحالي لوجود السكان بداخله، لذلك صدر أمر بإخلاء العقار، وبعد يوم واحد فقط من هذا القرار، انهار المنزل المكوّن من 4 طوابق.

وصدرت تعليمات من قبل المصادر المسؤولة بانتقال عدد من قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وبعدها صدرت التعليمات بضرورة غلق بعض الشوارع المؤدية إلى مكان إنهيار العقار، وذلك حفاظًا على أرواح المارة والسكان.