عناصر من الشرطة المصرية

شهدت منطقة المرج واقعة مؤسفة بعد أن استعان عامل بـ4 أشخاص آخرين لخطف سائق وإجباره التوقيع على إيصالات أمانة على بياض بسبب اكتشافه وجود علاقة غير شرعية بين زوجه العامل وبين السائق، وتم توقيف المتهمين، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

تبلغ لقسم شرطة المرج من ربة منزل قررت بغياب شقيقها يعمل سائق، بإجراء التحريات وجمع المعلومات التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، تم التوصل لوجود خلافات بين المبلغ بغيابه وعامل بسبب وجود علاقة غير شرعية بين زوجة الأخير وبين المجني عليه، وأنه وراء واقعة غيابه، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد الأخير تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه.

وأقر المتهم في اعترافاته أنه نظرًا لعلمه بوجود علاقة بين زوجته وبين المجني عليه قام على إثرها بتطليقها فخطط للانتقام منه وخطفه والتعدي عليه بالضرب وإكراهه التوقيع على إيصالات أمانة على بياض، وفي سبيل ذلك استعان بـ4 أشخاص لتنفيذ مخططه.

وبتاريخ الواقعة استدرج سالفو الذكر المجني عليه لورشه دعاية وإعلان ملكه كائنة حارة عبدالرحمن رفاعي من شارع شريف الرفاعي، دائرة القسم بدعوى إنهاء الخلاف بينهما وفور وصوله قاموا باحتجازه داخل الورشة والتعدي عليه بالضرب.

باستهداف الورشة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط سالفي الذكر وبصحبتهم المجني عليه ومكبل اليدين والقدمين وبه إصابات وعثر بداخل الورشة على (حبل، شومة) وكذلك بنطال, تيشيرت ملوثين بالدماء "خاصين بالمجني عليه"

قد يهمك ايضا

تجديد حبس 4 رجال وسيدة صوروا مهندسًا عاريًا في بولاق الدكرور

تجديد حبس عاطل وعامل لسرقتهما 192 ألف جنيه من موظف