محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة

تمسّك محمد فضل، عضو اللجنة المؤقتة، بعدم الاستمرار في عضوية اللجنة، نافيًا كل ما تردد في الفترة الأخيرة عن تراجعه عن موقفه والبقاء في عضوية اللجنة، وكتب عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا، "لم أتحدث أو أصرح منذ فترة رسميا، تشرفت وكنت سعيدًا في العمل كعضو في الاتحاد المصري لكرة القدم، شكرا للأستاذ عمرو الجنايني وشكرا للاتحاد الدولي على ثقتهم ورغبتهم في استمراري داخل اللجنة القادمة، ولكن الحمد لله استخرت الله وقررت الاعتذار منذ فترة كبيرة وإبلاغ الجميع بالاكتفاء بعد الانتهاء من اللائحة، وإتمام مهمتي.. بالتوفيق لما هو قادم للرياضة المصرية وكفاية شائعات".

 وكان الإعلامي سيف زاهر أكد أن مندوب الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" طلب من عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية اختيار عضوين للاستمرار فى اللجنة واستبعاد عضوين، مشيرًا إلى أن الجناينى اختار الثنائى محمد فضل وأحمد عبد الله للاستمرار، واستبعد كلا من سحر عبد الحق والدكتور جمال محمد على. وكشف سيف زاهر فى تصريحات ببرنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورت، أن الثنائى محمد فضل وأحمد عبد الله تمسكا بالرحيل عن اللجنة وعدم الاستمرار بالعمل فى اللجنة الثلاثية، موضحًا أن الثنائى تلقيا عروضًا خارجيًا للعمل .

وقال سيف زاهر، أنه تم الاستقرار على إقامة الانتخابات بعد عام على أن تستمر اللجنة فى إدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى وتقليصها إلى 3 أعضاء بدلًا من 5 أعضاء.

قد يهمك أيضا :

محمد فضل يكشف موقف مرتضى منصور من حضور نهائي أفريقيا

  محمد فضل يؤكّد أنّ كاميرات الـ"فار" أظهرت كوارث في السوبر المصري في الإمارات