هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم،

دخل هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، ومعه الطاقم الطبي في سباق مع الزمن من أجل استرجاع الطراوة البدنية لدى اللاعبين في أقل من يومين قبل مواجهة منتخب بنين غدا الجمعة في لقاء حاسم برسم دور ثمن نهاية كاس الأمم الإفريقية مصر 2019.

وحسب مصدر مطلع فقد بذل المعالج الطبيعي رفقة طبيب المنتخب عبد الرزاق هفتي مجهودات كبيرة لتأهيل بعض اللاعبين، ممن عانوا من الإرهاق بعد مباراة كوت ديفوار، وفي مقدمتهم حكيم زياش وامبارك بوصوفة ونور الدين أمرابط ورومان سايس، إضافة إلى المهدي بنعطية، عميد المنتخب الوطني، الذي ظل الناخب الوطني إلى الاحتفاظ به في دكة البدلاء، بعد التأكد من عدم جاهزيته.

وتنطلق الجمعة منافسات الدور ثمن النهائي لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حتى 19 تموز/يوليوز، بمواجهة منتخب المغرب لبنين، والسنغال لأوغندا في مباراتين تحتضنهما القاهرة.
وفي حال تمكن أسود الأطلس المغاربة وأسود تيرانغا السنغاليين من عبور العتبة الأولى في الأدوار الإقصائية للبطولة، سيكون المشجعون على موعد مرتقب في ربع النهائي بنهائي مبكر بين منتخبين يعدان من أبرز المرشحين لنيل لقب النسخة الثانية والثلاثين للبطولة، والذي سيكون الثاني في تاريخ المغرب والأول بعد 1976، واللقب الأول في تاريخ السنغال.

وقد يهمك أيضًا:

هيرفي رونار يكشف أنه راض عن أداء لاعبي المنتخب المغربي

هيرفي رونار أبدى غضبه من توقيت المباراة وغياب زياش