سيد عبد الحفيظ

أكد مدير الكرة في النادي الأهلي المصري، سيد عبد الحفيظ، أن مباراة  الفريق المقرر إقامتها الإثنين، أمام فريق مصر للمقاصة، في الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز، أهم مباريات الموسم لأنها تحسم لقب الدوري، وستكون أمام خصم قوي وفريق مميز، قدم مباريات في غاية القوة خلال الموسم الجاري، ويملك عناصر مميزة في كل المراكز، إلى جانب جهاز فني محترم.

وأشار مدير الكرة في الأهلي إلى أن هناك حالة تركيز شديدة بين اللاعبين والجهاز الفني، لتقديم عرض قوي والظهور بصورة طيبة خلال المباراة، التي يسعى الفريق إلى الفوز بها لحسم لقب بطولة الدوري الممتاز رسميًا. وأكد أن الفريق لديه طموحات كبيرة في الاستمرار في تقديم عروض قوية، بعدما حقق الفوز على القطن الكاميروني، في الجولة الثانية من دور المجموعات، في دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج  الأهلي الى التعادل فقط، في ظل تربعه على الصدارة، برصيد 75 نقطة، ووجود المقاصة ثانيًا بـ63 نقطة، وبالتالي يحتاج الى التعادل فقط من أجل الحسم، حيث سيظل الفارق بينهما 12 نقطة، وتبقى اربع مباريات، وبالتالي في حالة خسارة الأهلي مبارياته كافة، وفوز المقاصة بكل مبارياته، سيتساوى الفريقان في النقاط، ويتم اللجوء إلى حسم المسابقة بالمواجهات المباشرة، وهو ما يصب في مصلحة الأهلي، بالفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف.