مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أكد مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، أنه منح تعليمات إلى خالد جلال مدير الكرة في القلعة البيضاء ، بالانسحاب من مباراة أهلي طرابلس الليبي ، الأحد المقبل ، في حالة حضور ألتراس وايت نايتس للقاء.

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أنه لن يسمح للألتراس بحضور مباراة الزمالك وأهلي طرابلس لأن هذه المجموعة لا تحب الزمالك والفريق عندما كان مهزوم في زيمبابوي قاموا بإشعال الشماريخ والاحتفال بالفريق مهزومًا.

وأضاف منصور أن الألتراس دائمًا يتسببون في خسارة الفريق للمباريات ولا يوجد مباراة حضرها الألتراس إلا وخسرها الفريق ، موضحًا أنه لن يسمح بدخول الشماريخ للملعب .

وطالب رئيس الزمالك ، الأمن في الأسكندرية بضرورة العمل على التفتيش الجيد في مباراة أهلي طرابلس الليبي ، لمنع حضور الألتراس ودخول الشماريخ ، مشددًا على أن المسؤولية تكون على وزير الشباب والرياضة ووزير الداخلية لمنع حضور الوايت نايتس وعدم الاستمرار في الملعب في حالة وجودهم في المباراة.

وقرر منصور أن يكون بيع تذاكر المباراة في الإسكندرية والقاهرة بواقع تذكرة لكل فرد وعدم شراء فرد واحد لأكثر من تذكرة ، وعن فريق أهلي طرابلي الليبي ، قال رئيس نادي الزمالك، إنه فريق قوي للغاية ومنافس شرس في المجموعة الأفريقي والسعي للفوز بهذا اللقاء والتأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا ، متوقعًا حضور مكثف للجماهير الليبيه الشقيقة المتواجدة في مصر.

وتمسك مرتضى منصور بنقل المباراة من ستاد بتروسبورت إلى ستاد الجيش في برج العرب في الإسكندرية ، من أجل حضور 20 ألف متفرج ، وضمان أكبر دعم للفريق الأبيض في المباراة المصيرية التي يحتاج فيها الفريق للفوز للتأهل إلى دور الثمانية.