إذاعة جنوب سيناء

كرمت إذاعة جنوب سيناء، الثلاثاء، أوائل الشهادة الإعدادية، في تظاهرة حب لأسمى معاني حب الوطن جسدتها الإذاعة تعالت فيها الزغاريد وارتسمت الفرحة على الوجوه، في سنة حميدة وجدية تنتهجها الإذاعة، فقد كانت الإذاعة سابقا تكتفي بمداخلات هاتفية مع الأوائل.

وجمعت الإذاعة الأوائل وذويهم وقيادات التعليم داخل أستوديو الإذاعة في الفترة المفتوحة بحضور نائب مدير إذاعة جنوب سيناء سمير سالم ومذيعا الفترة عمرو البرلسي وشيماء خليفة ومعدة الفترة سهير السعيد، وبحضور رئيس قسم العلاقات العام بالتربية والتعليم محمود العبد نائبا عن وكيل الوزارة السيد سويلم.

وتناولت الفترة المفتوحة الحديث مع الأوائل وذويهم عن عوامل التفوق ومشوار كفاحهم وطموحاتهم وشارك في إجراء الحوار نائب مدير الإذاعة.

وأعرب المكرمين وذويهم عن بالغ سعادتهم بتكريم الإذاعة مؤكدين أن كلمات الشكر والتقدير لن تفي الإذاعة حقها متمنين للإذاعة دائما بالتميز وجنبًا إلى جنب مع جمهورها المستمعين ومشاركتها لهم في أفراحهم.

ووزع نائب مدير الإذاعة هدايا رمزية على الأوائل كما كرم مديرة مدرسة السيدة خديجة الإعدادية بنات نور عبد الفتاح خليل ومديرة مدرسة الزهور الإعدادية بنات فيفيان علي حسن، والعشرة الأوائل في الشهادة الإعدادية هم آمال طارق سعد الدين نور المركز الأول من مدرسة الزهور الإعدادية بنات، وإسراء السيد محمود شرف وفاطمة حسن محمد محمد وداليا محمد السيد وجميعهم من مدرسة السيدة خديجة الإعدادية بنات الأول مكرر، وندى سعيد محمد المركز الثاني نفس المدرسة وهدير عمر عبد المنعم الثاني مكرر من مدرسة جيل أكتوبر في شرم الشيخ، وإسراء محمد محمود نفس المركز من مدرسة الزهور الإعدادية بنات مجموع 5. 298 درجة، وكريم مصطفى رمضان المركز الثالث من مدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعي، وسارة جمعة رجب من مدرسة جمال عبد الناصر برأس سدر ونورهان مصطفى مأمون وجميعهن حصلن على المركز الثالث مكرر مجموع 298 درجة.